القائمة الرئيسية

الصفحات

واحدة من أسرع الشاحنات الكبيرة في جتا اونلاين GTA Online؟

 لم تكن جتا اونلاين  GTA Online ستحقق ضوء النجومية هذا لولا كل الدراجات النارية المستقبلية والشاحنات الرائعة التي يواصل Rockstar إضافتها إلى اللعبة.



GTA Online جتا اونلاين  ليس الامتياز الأفضل تصنيفًا في العالم بدون سبب. تساهم الكثير من العوامل في النجاح الهائل للكون الافتراضي ، لكن الإصدار المتكرر للمركبات الجديدة يمثل جزءًا رئيسيًا منه.


يعرف Rockstar أن اللاعبين يحبون إزعاج اللاعبين الآخرين في ردهة عبر الإنترنت بأسلحة وحشية وشاحنات عملاقة ، وتمنحهم الشركة ما يريدون بالضبط. بعد كل شيء ، هذا ما تدور حوله اللعبة. إنها متعة تتجاوز قوانين القانون والأخلاق والعقل.


ومع ذلك ، فإن معظم الشاحنات الموجودة في GTA Online بطيئة نسبيًا في المسار السريع. تم تسجيل أسرع شاحنة  جتا اونلاين GTA Online ، Vapid Contender ، بسرعة قصوى تبلغ 83.89 ميل في الساعة (135.00 كم / ساعة)


هل لعبة MTL Brickade الخاصة بـ  جتا اونلاين GTA Online سريعة؟

تم تسجيل MTL Brickade بسرعة قصوى تبلغ 83.50 ميلاً في الساعة (134.38 كم / ساعة) ، وهي بلا شك ليست مشكلة كبيرة ، حيث يتم تسجيل بعض الوحوش السريعة في GTA Online بسرعة هائلة تبلغ 150 ميلاً في الساعة. عندما يتعلق الأمر بالشاحنات ، فإن 83.50 ميلاً في الساعة ليست بهذا السوء في الواقع. على عكس السيارات الصغيرة والدراجات النارية ، تميل الشاحنات بطبيعة الحال إلى أن تكون بطيئة بسبب كتلتها الضخمة وفائدتها.


في الواقع ، لم يتم تصنيع الشاحنات بالضبط للسباقات المرتجلة أو أي شيء من هذا القبيل. توفر الشاحنات ببساطة فائدة أكبر من معظم سيارات GTA Online وهي ممتعة للغاية للتجول في ردهة عبر الإنترنت. تسمح الكتلة الهائلة للشاحنة للاعبين بقذف المركبات الأخرى بعيدًا عن الطريق ومشاهدة السائقين يفقدون كراتهم - بكل معنى الكلمة.


ظهر Brickade أيضًا في The Ballad of Gay Tony ، وربما يكون هذا هو السبب في أنها واحدة من أكثر الشاحنات شهرة في اللعبة.


في GTA Online ، تعتبر Brickade وحشًا من المركبات. مجهزة بمحرك قوي ، فهي تستوعب تسارعًا عاليًا للغاية وقدرة كبيرة على الجر. علاوة على ذلك ، يمكن لهذه الشاحنة أن تصطدم بالمركبات الصغيرة بعيدًا عن الطريق وترسلها في الهواء دون المساس بسرعتها.


الكل في الكل ، Brickade هي شاحنة فائقة الفخامة واردة في GTA Online لا تقبل الأداء الضعيف ولا المظهر المتوسط. عند 83.50 ميل في الساعة (134.38 كم / ساعة) ، إنها بالتأكيد واحدة من أسرع المركبات الموجودة في GTA Online.

تعليقات