القائمة الرئيسية

الصفحات

هل يستحق XLS Armored الشراء في GTA Online؟

 اعتمادًا على عدد معارك إطلاق النار في الدقيقة التي يدخلها اللاعب عادةً في GTA Online ، وهو أمر مرتفع جدًا بالنسبة للجميع تقريبًا ، يجب أن تكون السيارة المدرعة أولوية. تشير الحكمة التي تم اختبارها واختبارها إلى حصول اللاعب على Armored Kuruma ، وهي أكثر المركبات المدرعة شيوعًا في اللعبة.



تعد Armored Kuruma ، بكل المعايير ، واحدة من أفضل عمليات الشراء التي يمكن للمرء القيام بها في GTA Online. نظرًا لأدائها اللائق وحقيقة أنها تجعل اللاعب منيعًا تمامًا لجميع أنواع إطلاق النار من الأعداء أو اللاعبين الآخرين ، فهي تستحق بالتأكيد الأموال التي يجب على اللاعب دفعها مقابل ذلك.


ومع ذلك ، فهي بعيدة كل البعد عن كونها المركبة المدرعة الوحيدة في GTA Online. المركبات مثل Benefactor Schafter V12 و XLS هي أيضًا وحوش مدرعة قوية يمكنها تحمل الضربات الشديدة .


لذلك ، إذا كان اللاعب يتطلع إلى التكيف مع سيارة دفع رباعي مدرعة ، فهل XLS استثمار ذكي؟


XLS Armored في GTA Online: هل يستحق أم لا؟

أولاً وقبل كل شيء ، لماذا تعتبر السيارة المدرعة ضرورة مطلقة في جلسة GTA Online؟ ببساطة ، مهمات الاتصال وحتى السرقات إلى حد ما تحفز السرعة على أي شيء آخر.


توفر المركبة المدرعة طريقة سريعة لإنجاز المهمة دون الخروج من المركبة. ربما يكون الأمر أكثر مع مهام الاتصال أكثر من عمليات السرقة حيث أنه من الأسهل بكثير البقاء في السيارة لمهام الاتصال في GTA Online مقارنة بالمهمة الأخيرة. لذلك ، قد يبدو XLS كخيار قوي جدًا.


الايجابيات:

  • حسن التعامل 
  • امتصاص جيد للضرر
  • السرعة اللائقة

في حين أن الشخصيات غير القابلة للعب في مهام الاتصال قد تشكل تهديدًا ضئيلًا أو معدومًا لـ XLS ، يمكن للاعبين الأعداء استخدام القنابل اللاصقة لتفجير السيارة إلى أجزاء صغيرة.


يمكن لسيارة الدفع الرباعي أن تأخذ قنبلتين لزجتين قبل أن تشتعل فيها النيران وتشارك في قدرات درع مماثلة لتلك الموجودة في Schafter و Cognoscenti.


يمكن لـ XLS Armored أن تستوعب ما يصل إلى أربعة لاعبين (بما في ذلك السائق) ، وهو ما يماثل كوروما. ومع ذلك ، فإن Kuruma لديها ميزة أداء على XLS من حيث السرعة والتسارع.


عند النظر في العزلة ، فإن XLS Armored هي عملية شراء جيدة توفر مقاومة جيدة لإطلاق النار والمتفجرات الخفيفة في GTA Online. ومع ذلك ، عند المقارنة مع بعض البدائل المدرعة في اللعبة ، مثل Armored Kuruma أو Schafter ، تبدأ الشقوق في الظهور.


تعد XLS سيارة جيدة ولكنها تفوق عليها الآخرون في نفس النطاق السعري. إذا كان لدى اللاعب 500000 دولار ليقذفها على مركبة مدرعة ، فيجب أن يكون XLS في أسفل القائمة ، والتي ستتصدرها كوروما المدرعة في النهاية.


تعليقات