القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية شراء وتخصيص Dune FAV في جتا اونلاين GTA Online؟

 في كثير من الأحيان ، سيجد لاعبو  جتا اونلاين  GTA Online لاعبًا يقود مركبة لم يسبق لهم رؤيتها من قبل ، وهو أمر شائع نظرًا لعدد المركبات الموجودة.



نظرًا للمجموعة الهائلة من السيارات والدراجات ومركبات ATV والطائرات وكل شيء آخر في GTA Online ، فإن الكثير من المركبات الرائعة تنجرف تحت السجادة ولا تحصل على مستحقاتها.


إحدى هذه المركبات على الطرق الوعرة هي Dune FAV ، وهي حالة شاذة رائعة المظهر لسيارة. إنها تحدد الكثير من المربعات عندما يتعلق الأمر بالمركبات الجذابة في  جتا اونلاين GTA Online. لأحد ، يبدو وكأنه شيء من فيلم سريع وغاضب ولديه أداء لائق.


سيجد اللاعبون أن الأداء غالبًا ما يكون ثانويًا في   جتا اونلاين GTA Online حيث يحتاج اللاعبون فقط إلى مركبتين متعددتين في المرآب. الباقي عبارة عن مشتريات جديدة ، ويتم شراء السيارات نتيجة لمظهرها أو لمدى غرابتها ؛ الكثيب FAV هو جزء من كليهما.

شراء وتخصيص Dune FAV في  جتا اونلاين GTA Online


تعد Dune FAV بمثابة ترقية إلى Dune Buggy ، حيث تم تصميم الأولى وتخصيصها خصيصًا للقتال. تتمتع Dune FAV بقدرات رائعة على الطرق الوعرة ويمكنها الصمود على أي سطح خشن بعيدًا عن المسار المطروق.

يمكن شراء السيارة من Warstock Cache and Carry مقابل 1،300،500 دولار ولديها كمية مناسبة من الأسلحة عليها مما يجعلها مركبة مهددة. يمكن تجهيز Dune FAV بمدفع رشاش ، وقاذفة قنابل يدوية ، و Minigun.



لإضافة أسلحة وتخصيص Dune FAV ، سيحتاج اللاعبون إلى ورشة مركبة داخل MOC أو Avenger. أيضًا ، لا يمكن الحصول على Grenade Launcher إلا بعد البحث في القبو.

تعليقات