القائمة الرئيسية

الصفحات

أين تجد سيارة ميسا Mesa SUV في جتا اونلاين GTA Online؟



 و جتا  GTA الانتخاب، بالنسبة للجزء الأكبر، كان دائما تجربة لاعب واحد، ولكن لم يكن من الممكن احتواء طموحات روك لفترة طويلة جدا.


مع جتا  GTA 5 لعام 2013 ، أراد  روك ستار Rockstar تجاوز حدود تجربة اللاعب الفردي وتطوير جوانب  جتا GTA عبر الإنترنت التي تم تقديمها لأول مرة في Grand Theft Auto IV.


ينعكس حجم ونطاق طموحات  روك ستار Rockstar بشكل جيد في جتا اونلاين  GTA Online ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالمركبات. على الرغم من البنادق ، والصواريخ ، وقاذفات اللهب ، وحتى مدافع الفضاء ، فإن Grand Theft Auto ، كما يوحي الاسم ، ستحظى دائمًا باحترام كبير للمركبات.


وبالتالي ، فإن  جتا اونلاين GTA Online لديها عدد مذهل من المركبات من جميع الأشكال والأحجام لتناسب أذواق الجميع. في حين أن السيارة الرياضية البراقة أو الدبابة ستكون جذابة بشكل واضح ، يفضل البعض الجمالية العسكرية الأكثر صلابة لسيارات الدفع الرباعي.


العثور على Mesa SUV في  جتا اونلاين GTA Online

يمكن للاعبين شراء ميسا من Warstock Cache and Carry مقابل 87000 دولار. يحظى متغير Merryweather من Mesa بشعبية خاصة في GTA Online ويمكن الحصول عليه من خلال طرق مختلفة ، مثل:



1) سرقة واحدة من Fort Zancudo


2) يمكن العثور عليها في المهام / السرقات التالية:


بريزون بريكهوماين ريد - المتمردونهوماين ريد - فالكيريهوماين ريد - توصيل الكهرومغناطيسيعمل السيارة الخاصة - نهاية ناقل الحركةMOC - أنماط الطقس القاسيةMOC - الأصول البحريةMOC - غطاء في مهبMOC - الخلد هانتMOC - خرق البيانات

يمكن عادة العثور على البديل العادي للميسا في المدينة وبيعه في جمارك لوس سانتوس من أجل الربح. لا يبدو متغير Merryweather رائعًا فحسب ، بل يحزم أيضًا المحرك تمامًا تحت غطاء المحرك وهو سيارة دفع رباعي قوية في GTA Online.


الطريقة الوحيدة للحصول على ميسا من نوع Merryweather في مرآب اللاعب هي شراء واحدة من Warstock Cache and Carry . هذا يسهل على المبتدئين امتلاك السيارة بدلاً من محاولة سرقتها بعيدًا عن Fort Zancudo أو المشاركة في عملية سطو صعبة.

تعليقات